Day: September 9, 2017

دعم جديد لأعضاء برنامج سعود بن راشد المعلا

بحث عبدالله خميس السويدي، الرئيس التنفيذي لبرنامج سعود بن راشد المعلا، خلال استقباله محمد عبدالرحمن مهدي، مدير مكتب وزارة الموارد البشرية والتوطين في أم القيوين، يرافقه حسين خلفان الشامسي، خبير مساعد إسعاد المتعاملين، ومريم الزعابي، تنفيذية إسعاد المتعاملين في مكتب الوزارة بأم القيوين، الإجراءات المتعلقة بمنح المشاريع المنتسبة للبرنامج، الحوافز والامتيازات المتعلقة بالإعفاء من الضمان المصرفي للعاملين فيها، حيث ستطبق الإجراءات والضوابط التي ستشمل الإعفاء للمشاريع ولغاية 100 عامل، على أن تمنح الإعفاءات لمشروعين يملكهما مواطن أو شركاء مواطنون.
وأشاد السويدي بهذه الحوافز، حيث ستنعكس على المشروعات المتنسبة للبرنامج، من حيث توفير السيولة النقدية وعدم دفع مبالغ التأمينات المصرفية التي تبلغ ثلاثة آلاف درهم عن كل عامل. واستعرض اللقاء، المزايا التي سوف يحصل عليها أعضاء البرنامج، واستعداد الوزارة لدعمهم.
وأكد السويدي، أهمية التعاون بين البرنامج والوزارة، وأهمية توقيع مذكرة التفاهم بينهما، مؤكداً أن هذا الإجراء سيوفر دعماً لمشاريع المواطنين الرائدة في الإمارة. حضر اللقاء مستشار البرنامج باسم الزبيدي، وسالم العليلي، مدير مركز المعلومات عضو لجنة البرنامج. –
Call Now ButtonCall Us